products

مضاد للورم مضاد للشيخوخة عبر مسحوق ريسفيراترول بالكاد قابل للذوبان في الماء

المعلومات الأساسية
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: BOVLIN
إصدار الشهادات: ISO9001/Halal/Kosher/GMP
رقم الموديل: BL- فول الصويا ليستين مسحوق
الحد الأدنى لكمية: 1 كجم
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: طبل ، كارتون
شروط الدفع: L / C ، D / A ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام
القدرة على العرض: 1000 طن شهريا
معلومات تفصيلية
اكتب: مسحوق ترانس ريسفيراترول شكل: مسحوق
تشكيلة: ريسفيراترول جزء: جذر
EINECS: 610-504-8 CAS: 501-36-0
اسم المنتج: بوليفينول ريسفيراترول الاسم اللاتيني: رينوتريا جابونيكا هوت.
مظهر خارجي: الأبيض إلى مسحوق أصفر فاتح طريقة اختبار: HPLC UV
تسليط الضوء:

مسحوق ريسفيراترول المضاد للورم

,

مسحوق ريسفيراترول المتحول المضاد للشيخوخة

,

مستخلص العنب المضاد للشيخوخة ريسفيراترول


منتوج وصف

المستخلصات الطبيعية المضادة للأورام والشيخوخة أفضل مسحوق ريسفيراترول
1. مقدمة منأفضل مسحوق ريسفيراترول
ريسفيراترول (3-4'-5-ثلاثي هيدروكسيستيلبين) هو مركب بوليفينول غير فلافونويد واسمه الكيميائي 3،4 '، 5-ثلاثي هيدروكسي-1،2-ثنائي فينيل إيثيلين (3،4' ، 5-ستيلبين ثلاثي فينول) ، الجزيئي الصيغة هي C14H12O3 ، والوزن الجزيئي 228.25.المنتج النقي من ريسفيراترول هو مسحوق أبيض إلى أصفر فاتح ، عديم الطعم ، بالكاد قابل للذوبان في الماء ، وقابل للذوبان بسهولة في المذيبات العضوية مثل الأثير ، الكلوروفورم ، الميثانول ، الإيثانول ، الأسيتون ، أسيتات الإيثيل ، ونقطة انصهاره 253 255درجة حرارة التسامي 261 درجة مئوية.يمكن أن يظهر اللون الأحمر مع المحاليل القلوية مثل الأمونيا ، ويمكن أن يتفاعل مع كلوريد الحديديك والبوتاسيوم فيريسيانيد.يمكن استخدام هذه الخاصية لتحديد ريسفيراترول.
 
2. معلماتأفضل مسحوق ريسفيراترول
اسم المنتج أفضل مسحوق ريسفيراترول
CAS 501-36-0
مظهر مسحوق أبيض إلى أصفر فاتح
اينكس 610-504-8
الاسم المستعار الدقة
الذوبان في الماء يصعب إذابته في الماء ، ولكن من السهل إذابته في الأثير والميثانول والأسيتون وخلات الإيثيل والمذيبات العضوية الأخرى
كثافة 1.36 جم / سم ³

 

3. وظائفأفضل مسحوق ريسفيراترول

1- مكافحة الشيخوخة: باستثناء العمر ، وهو عامل لا يقاوم ، فإن السبب الرئيسي وراء تدهور وظائف جسم الإنسان وفقدان البشرة لمرونتها ومرونتها هو السبب الرئيسي لفرط الجذور الحرة في الجسم.يمكن أن يقاوم ريسفيراترول بشكل فعال الشيخوخة التي تسببها بيروكسيدات الدهون التي تسببها الجذور الحرة ومستقلباتها ، ويحل مشكلة تلف الجلد من الجذور ، ويقاوم شيخوخة الجلد ، ويحقق تأثير النمو العكسي.
2- التبييض: كما يقول المثل ، أبيض يغطي ثلاثة قبح.بالنسبة للنساء الآسيويات اللواتي ولدن ببشرة صفراء ، فإن السعي وراء التبييض هو مثل السعي وراء السعادة للبشر.يمكن أن يمنع الريسفيراترول تكاثر الخلايا ، وله تأثير مثبط كبير على نشاط التيروزيناز داخل الخلايا ، ويمكن أن يقلل بشكل كبير من محتوى الميلانين داخل الخلايا ، وبالتالي يلعب دور التبييض.
3- القضاء على البقع الفاتحة: كل امرأة تريد بشرة نظيفة وبيضاء وناعمة ، ولكن بسبب العوامل الوراثية والعمر والتوتر وأسباب أخرى ، ستظهر بقع الجلد ، والتي ستصبح تدريجيًا ألمًا طويل الأمد.يمكن للتطبيق الخارجي للريسفيراترول أن يمنع ويعالج بشكل فعال حمامي الجلد والضرر الناتج عن الضوء الحاد الناجم عن التعرض لأشعة الشمس ، ويحقق بشكل فعال تأثير تقليل البقع.
4- ترطيب الأمعاء: غني بالألياف الغذائية من الفواكه والخضروات وأنزيمات الفاكهة ، يعزز التمعج المعوي ، ويزيد من قدرة الجهاز الهضمي على الامتصاص ، ويحسن وظيفة امتصاص الجهاز الهضمي ، ويعزز صحة الجهاز الهضمي.
5.تحسين المناعة: يحافظ على التمثيل الغذائي الطبيعي لوظائف الجسم المختلفة ويعزز مقاومة الأمراض المختلفة.

 
4. تطبيقأفضل مسحوق ريسفيراترول
تم تطبيق ريسفيراترول على نطاق واسع في مختلف مجالات المضافات الغذائية ومستحضرات التجميل والمشروبات وما شابه.
 
5. التعليمات منأفضل مسحوق ريسفيراترول
س: هل أنت شركة تجارية أو مصنع؟

ج: نحن مصنع.

س: ما هي مدة التسليم؟

ج: بشكل عام يكون من 5-7 أيام إذا كانت البضاعة في المخزون.أو 7-15 يومًا إذا لم تكن البضاعة في المخزون ، فهي حسب الكمية.

س: هل تقدمون عينات؟هل هو مجاني أم إضافي؟

ج: نعم ، يمكننا تقديم العينة مجانًا ولكن لا ندفع تكلفة الشحن.

س: ما هي شروط الدفع الخاصة بك؟

ج: الدفع <= 1000 دولار أمريكي ، 100٪ مقدمًا.الدفع> = 1000 دولار أمريكي ، 30٪ T / T مقدمًا ، الرصيد قبل الشحن.
إذا كان لديك سؤال آخر ، فلا تتردد في الاتصال بنا على النحو التالي ؛

 

6. عرض أفضل مسحوق ريسفيراترول

مضاد للورم مضاد للشيخوخة عبر مسحوق ريسفيراترول بالكاد قابل للذوبان في الماء 0

تفاصيل الاتصال
Betty

ال WhatsApp : +8613653674147